5 أسباب تدفعك لشراء ثلاجة الباب الفرنسي

العودة إلى كل blogs

5 أسباب تدفعك لشراء ثلاجة الباب الفرنسي

2022/08/17

تتوفر الثلاجات بأحجام وأشكال وتصاميم مختلفة ومتنوعة لتلبي جميع الاحتياجات، ومع مرورها بالعديد من مراحل التغيير والتطور على مر السنوات، أصبحت بعض الأنواع تحظى بشعبية كبيرة بين الناس، لعلّ أبرزها ثلاجة الباب الفرنسي المفضّلة لدى الكثيرين.

تُعتبر ثلاجات الباب الفرنسي من أجدد تصاميم الثلاجات متعدّدة الأبواب، فهي تتميز بوجود قسم الثلاجة في الجزء العلوي مع بابين متقابلين يتم فتحهما من المنتصف باتجاه الخارج، كما أنه يُمكن فتحهما بشكلٍ فردي أو فتح كليهما معاً.

على عكس الثلاجات التقليدية، تحتوي ثلاجة الباب الفرنسي على أدراج الفريزر "المجمّد" في الجزء السفلي. يلجأ معظم الناس عادةً إلى استخدام قسم الثلاجة أكثر من الفريزر، ما يجعل تصميم هذا النوع من الثلاجات مناسباً لمن يبحثون عن خيارٍ عملي وسهل الاستخدام.

سواء كنت تخطِّط لشراء ثلاجة جديدة أو ترغب بتغيير ثلاجتك الحالية، فإنّ ثلاجة الباب الفرنسي تُعد خيارك الأمثل. سنسلّط الضوء فيما يلي على أبرز الأسباب والمزايا التي ستدفعك إلى شراء هذا النوع من الثلاجات.

تمنحك مساحة تخزين واسعة

هل تبحث عن ثلاجة متعددة الأبواب لتلبي احتياجاتك واحتياجات عائلتك؟ ننصحك بثلاجة الباب الفرنسي التي تتميز بمساحتها الداخلية الواسعة والمتصلة على الرغم من وجود بابين متقابلين، إذ يُمكنك استخدام هذه المساحات لتخزين العلب والعبوات ذات الأحجام الكبيرة.

هذا وتتميز الثلاجات ذات الباب الفرنسي أيضاً بأبوابها الواسعة القادرة على استيعاب جالون حليب وإبريق عصير! يجدر بالذكر أنّ الأرفف العريضة والأبواب الواسعة تمنحك مساحة تخزين أفضل بالمقارنة مع أنواع الثلاجات ذات الباب الواحد.

تحتوي بعض ثلاجات الباب الفرنسي على درج تبريد فوق الفريزر مباشرةً، كما أنه يمكن التحكم به بشكلٍ كامل. يُعتبر درج التبريد مثالي للأطعمة التي تحتاج إلى درجات حرارة أقل من غيرها ولكن دون الحاجة إلى تجميدها تماماً.

أما بالنسبة لفريزر ثلاجة الباب الفرنسي، فهو عبارة عن درج سفلي واسع يُمكنك تعبئة الأطعمة فيه بشكل مُنظم. تتميز هذه الأدراج بأنها عملية وسهلة الاستخدام نظراً لإمكانية سحبها إلى الخارج، ذلك فضلاً عن عمقها الذي يتسع لكمية كبيرة من الأطعمة.

احرص على اختيار ثلاجة باب فرنسي مع درج فريزر يُمكنك سحبه إلى الخارج بشكلٍ كامل، أو ثلاجة أربع أبواب، كإحدى الثلاجات متعددة الأبواب من توشيبا الشرق الأوسط، والتي تتمتع بالعديد من المزايا والمواصفات الفريدة من نوعها.

تحتفظ بدرجة الحرارة الداخلية

أصبح توفير الطاقة من الأمور الأساسية التي يولي الناس اهتماماً كبيراً بها، لا سيما عند شرائهم للأجهزة المنزلية بكافة أشكالها. يجدر بالذكر أنه في كل مرة يتم فيها فتح باب الثلاجة، يخرج منها الهواء البارد ما يدفعها إلى استهلاك المزيد من الطاقة.

تتعدّد المزايا التي تتسم بها ثلاجة الباب الفرنسي، لعلّ أبرزها قدرتها على تقليل كمية الطاقة التي يتم هدرها، ما يجعلها وسيلة فعّالة للحفاظ على البيئة. تلعب هذه الميزة كذلك دوراً أساسياً في مساعدة الثلاجة على الاحتفاظ بدرجة الحرارة الداخلية.

إن كنت ترغب بإخراج غرض من الثلاجة، لا داعي لأن تفتح البابين المتقابلين، حيث أنّ فتح جهة واحدة فقط سيفي بالغرض، وبالتالي ستخرُج كمية أقل من الهواء البارد. نتيجةً لذلك، ستستهلك الثلاجة طاقة أقل لتحافظ على درجة حرارتها الداخلية.

تحتاج إلى مساحة أقل من مطبخك

يشتمل هذا النوع من الثلاجات على بابين متقابلين يؤثران على المساحة الموجودة على جانبي الثلاجة، ولكن ضع في اعتبارك أنّ الأبواب لا تحتاج لمساحة كبيرة عند فتحها على عكس أنواع الثلاجات الأُخرى، وذلك نظراً لأنها مقسومة إلى نصفين، ما يمنحك مساحة أمامية أوسع.

تُعد ثلاجة الباب الفرنسي خياراً مناسباً لجميع أحجام المطابخ، بما فيها مطابخ الشقق الصغيرة، وكذلك المطابخ ذات المساحات الشاسعة والتي تحتوي على جزيرة في المنتصف.

تمكّنك من الحصول على الأطعمة بسهولة ووضوح

تتمتع ثلاجات الباب الفرنسي بتصميم أنيق وعمليّ يُناسب الأشخاص الذين يستخدمون الثلاجة أكثر من الفريزر عادةً. مع وجود أدراج الفريزر في الأسفل، يُصبح قسم الثلاجة على مستوى الخصر والصدر، وبالتالي لا داعي للانحناء للوصول إلى الأرفف والأدراج السفلية، حيث سيكون كل شيء معروض أمامك بشكلٍ واضح.

تحتوي معظم ثلاجات الباب الفرنسي كذلك على أرفف قابلة للتحريك، ما يتيح لك القدرة على سحبها إلى الخارج عند الحاجة. جميع الأدراج والأرفف والأبواب الواسعة توفر لك مساحة كافية للتخزين والترتيب، ما سيمكّنك من رؤية الأطعمة بسهولة ويساعدك على تجنّب نسيان الأطعمة الفاسدة في أماكن مخفية.

تتناسب مع مختلف تصاميم المطابخ

تضفي ثلاجة الباب الفرنسي لمسة من الجمال إلى جميع تصاميم المطابخ على اختلافها، بدءاً من المطابخ ذات الطراز الصناعي الحديث، انتقالاً إلى المطابخ البسيطة ذات الديكورات التقليدية، وصولاً إلى المطابخ العصرية التي تواكب آخر صيحات الديكور الداخلي.

كانت هذه أبرز الأسباب التي ستدفعك لشراء ثلاجة الباب الفرنسي لمطبخك. اطلع على المواصفات المميزة التي تتمتع بها ثلاجات توشيبا لايف ستايل ذات التصاميم الأنيقة والعصرية. نوفر تشكيلة واسعة من الثلاجات المصممة بعناية فائقة لتحافظ على جودة الأطعمة وتبقيها طازجة لأطول مدّة ممكنة.

مشاركة هذا المحتوى