ما الذي تبحث عنه في غسالة الصحون المدمجة

العودة إلى كل blogs

ما الذي تبحث عنه في غسالة الصحون المدمجة

2023/03/09

من الطبيعي أن تتحمس للحصول على غسالة صحون جديدة. عادة ما يبدأ الأمر بزيارة منزل أحد الأصدقاء، حيث يستعرضون أجهزتهم الجديدة، مع استكمال الدورات المخصصة والاتصال بالإنترنت. ومع ذلك، بمجرد بدء التسوق، ستكتشف أن سوق غسالات الصحون مليء بعدد كبير من العلامات التجارية والموديلات والأنماط المختلفة، والتي يبدو الكثير منها متطابقاً، ولكنه يقدم نقاط أسعار متباينة على نطاق واسع. قد تكون بعض الآلات الحديثة غير مألوفة لك، خاصة إذا لم تقم بالذهاب إلى السوق لفترة من الوقت. ويرجع ذلك إلى التغيرات السريعة والدراماتيكية في التكنولوجيا على مدى السنوات القليلة الماضية.

ومع ذلك، قد تكون الأمور أسهل، في هذه المدونة سنرشدك إلى الطريقة التي يمكنك من خلالها اختيار غسالة الصحون المناسبة، وما يجب مراعاته، وما يجب استبعاده حتى لا تقع في حالة من الارتباك.

إليك ما يجب البحث عنه في غسالة الصحون المدمجة:

1. أداء التنظيف

وهذا هو بيت القصيد. لن يهم كل من التصميم الأنيق والمتانة والميزات الخاصة في العالم إذا لم تتمكن غسالة الصحون من غسل الأطباق بشكل فعّال. في الوقت الحاضر، غسالات الصحون تتراوح في السعر من رخيصة إلى مكلفة للغاية، وسيوفر الكثير منها في هذا النطاق السعري قوة التنظيف التي تحتاج إليها. ومع ذلك، هناك العديد من الميزات الإضافية المتاحة في السوق والتي يمكن أن تزيد من قوة التنظيف للحصول على تنظيف أكثر موثوقية وشامل للأطباق. بعض غسالات الصحون، على سبيل المثال، تشمل ميزة بخاخ غسيل مركز للزجاجات الرياضية والأنواع الأخرى من الأكواب. هناك حتى آلات مع دورات رش قوية مصممة خصيصاً لإزالة الشحوم والأطعمة.

يمكن أن تضيف ميزات مثل هذه بسرعة، لذلك قد ترغب في إعطاء الأولوية للميزات المهمة بالنسبة لك على تلك التي تبدو براقة على إعلان أو موقع الويب. فقط عدد قليل من الميزات العديدة التي تقدمها بعض الأجهزة المتطورة من قبل العلامات التجارية الكبرى مفيدة بالفعل للمستخدم العادي. يجب أن تكون قادراً على العثور على غسالة صحون عالية الجودة مع أداء تنظيف فعاّل ضمن نطاق السعر الخاص بك.

2. أداء التجفيف

لا يكفي لغسالة الصحون تنظيف الأطباق، هذا فقط نصف المعركة. يجب أيضا تجفيفها بشكل فعّال. فكر في الوقت الذي فتحت فيه غسالة الصحون لتجد الأطباق غارقة تماماً. إنها تجربة محبطة تتطلب منك تجفيف كل طبق باليد. ونتيجة لذلك، فإن غسالة الصحون التي لا يمكن أن تجفف بشكل فعّال تكون ذات قيمة قليلة.

بالإضافة إلى استخدام حوض الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يعد أكثر تقنيات التجفيف تقدماً وكفاءة في استخدام الطاقة. تتيح هذه الجدران المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ التجفيف القائم على التكثيف، والذي لن يذوب البلاستيك أو يؤثر على الطعام، ولكنه سيزيل الرطوبة من الأطباق في نهاية كل دورة.

تستخدم العديد من غسالات الصحون منخفضة التكلفة حوضاً بلاستيكياً، ولكن نادراً ما تسخن هذه بدرجة كافية لتؤدي بشكل فعّال إلى التكثيف والتجفيف بالتبخير.

3. الحفاظ على الهدوء

نظراً لأن المطابخ أصبحت أكثر انفتاحاً وغالباً ما تقع بالقرب من الغرف العائلية، فإن وجود غسالة صحون تصدر أصواتاً مزعجة ليس خياراً جيداً. تريد أن تكون قادراً على تشغيل غسالة الصحون بينما لا يزال بإمكانك الوصول إلى المطبخ ومنطقة لتناول الطعام. سيكون ذلك مستحيلاً إذا كانت الضوضاء عالية جداً بحيث يجب عليك الصراخ. لحسن الحظ، هناك العديد من الخيارات التي تقوم بعملية التنظيف بشكل هادئ مثير للإعجاب. تحتاج ببساطة إلى فهم تقييمات الديسيبل وكيف تؤثر على التكلفة.

4. الاتصال بإنترنت الأشياء

تعمل غسالات الصحون والأجهزة المنزلية الأخرى على دمج المزيد والمزيد من الوظائف المرتبطة بالتكنولوجيا الفائقة بمرور الوقت من أجل الراحة. والاتصال اللاسلكي هو أحد ميزات العديد من الموديلات الحديثة المتطورة، على الرغم من أن كيفية استخدام هذا الاتصال تختلف من علامة تجارية إلى علامة تجارية ومن موديل إلى موديل. دعونا ندرس ما هو الاتصال وكيف يمكن أن يحسن كفاءة وعملية عملية غسل الصحون.

إن القدرة على تشغيل غسالة الصحون الخاصة بك باستخدام الهاتف الذكي أو مساعد شخصي رقمي مثل أليكسا أو جوجل هوم هي ميزة عملية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مراقبة مقدار الوقت المتبقي للدورة عن بعد بالإضافة إلى تفاصيل صيانة غسالة الصحون.

وعلاوة على ذلك، يمكنك الحصول على ردود الفعل على الأداء سواء أثناء وبعد الكثير من الغسيل. تحاول هذه الأجهزة المتطورة تبسيط حياتك بطرق عديدة، بما في ذلك السماح لك باختيار الدورات والخيارات المخصصة من هاتفك الذكي.

5. تصميم جيد جداً

إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك، ففكر في شراء غسالة صحون مريحة لاستيعاب المزيد من الأطباق لكل دورة غسيل. من أجل السماح بالأطباق المعبأة بشكل أكثر إحكاماً، تقدم الشركات المصنعة المراعية التكوين الذكي للأرفف والأسنان وكذلك استخدام تصاميم صغيرة أكثر إحكاماً. بسبب أذرع الرش القوية والفوهات، ستستمر في الحصول على تنظيف عالي الجودة.

تحتوي معظم غسالات الأطباق عالية الجودة أيضاً على أذرع بأسنان قابلة للطي، والتي تتيح لك تنظيم أطباقك في أي طريقة تختارها ووضع أشياء ثقيلة على الرف السفلي أو العلوي. يمكّنك هذا من تحديد الموقع المثالي للمزهريات وكؤوس النبيذ الطويلة والأطباق الكبيرة والأوعية.

في نهاية المطاف، الحصول على غسالة صحون مدمجة ليس أمراً بسيطاً كما يبدو، ولكن مع الخطوات والنقاط التي قمنا بتغطيتها تصبح العملية أسهل، فقط ضع في اعتبارك أن التصميم مهم، ولكن الوظيفة أيضاً مهمة.

تفضل بزيارة موقع توشيبا لايف ستايل الشرق الأوسط لاستكشاف المزيد حول أفضل غسالة صحون مدمجة وغيرها من الأجهزة التي تناسب احتياجاتك.

 

مشاركة هذا المحتوى

2023/03/09

مشاركة هذا المحتوى