غسالات التحميل العلوي من توشيبا: استمتع بالنتائج المميزة

العودة إلى كل blogs

غسالات التحميل العلوي من توشيبا: استمتع بالنتائج المميزة

2023/01/09

إنّ اختيار طريقة تعبئة غسالة الملابس يُعتبر من الأمور المهمة التي يواجها الأفراد أثناء البحث عن غسالة جديدة. هناك العديد من العوامل الواجب أخذها بعين الاعتبار للاختيار بين غسالات التحميل العلوي وغسالات التحميل الأمامي، بما في ذلك الأداء والاحتياجات الشخصية.

سنتعرّف اليوم على غسالات التحميل العلوي، وطريقة عملها، وأهم مزاياها، كما سنسلّط الضوء أيضاً على مواصفات غسالات التحميل العلوي من توشيبا التي تميزها عن غيرها من الخيارات المنتشرة في الأسواق.

آلية عمل غسالات التحميل العلوي

تتكون جميع غسالات التحميل العلوي من نظامين؛ نظام التحكم والنظام الميكانيكي. يشتمل نظام التحكم عادةً على محدِّد لحجم الحمولة، ومحدِّد لدرجة حرارة الماء، وجهاز لضبط الوقت، ومفتاح لقفل الغطاء، بينما يتكون النظام الميكانيكي غالباً من محرك، وناقل حركة، وقابض، وحوض غسيل، ومحرِّض، ومضخة، وصمام مياه، ونظام تعليق، وحزام.

تتوفر غسالات التحميل العلوي بتقنيتين، هما:

  • غسالات التحميل العلوي مع محرِّض: تستخدم غسالات التحميل العلوي عموداً مركزياً مع مجاديف تُدعى "المحرِّض"، والذي يلتف ذهاباً وإياباً ليحرك الملابس للأعلى والأسفل عبر الماء ليتم تنظيفها.

  • غسالات التحميل العلوي مع دولاب دفع: تستبدل غسالات التحميل العلوي ذات الكفاءة العالية المحرِّض بعجلات أو ألواح منخفضة الارتفاع تُدعى "دولاب الدفع". تساعد هذه الأجزاء المتحركة الحوض على تدوير الملابس برفق وسرعة عالية باستخدام كمية أقل من الماء، ما يؤدي إلى تقليل استهلاك المياه، وبالتالي المساهمة في المحافظة على البيئة.

تتميز غسالات التحميل العلوي بتصميمها العمودي الذي يتيح لمنتجات الغسيل كالمنظفات والمبيضات ومنعمات الأقمشة العمل من خلال الجاذبية وقوة الطرد المركزي، فضلاً عن دوره في تسهيل حركة نقل المياه داخل وخارج الغسالة. نظراً للجاذبية، لا تحتفظ هذه الغسالات عادةً بالماء بعد انتهاء دورة الغسيل، ما يساعد في الحدّ من نمو العفن والبكتيريا.

إضافةً إلى المزايا التي ذكرناها أعلاه، تتسم غسالات التحميل العلوي بالعديد من الميزات الأُخرى. تابع القراءة لتكتشف المزيد.

مزايا تشجعك على شراء غسالة تحميل علوي لمنزلك

هل تبحث عن غسالة ملابس بسعة 15 كغم؟ ولكنّك متردّد حول الاختيار بين غسالات التحميل العلوي وغسالات التحميل الأمامي؟ فيما يلي قائمة بمزايا غسالات التحميل العلوي التي ستساعدك على اختيار الغسالة الأنسب لاحتياجاتك.

  • سهولة التعبئة دون الحاجة إلى الانحناء

  • تقليل نمو العفن وظهور الروائح الكريهة

  • أقل تكلفة عادةً من غسالات التحميل الأمامي

  • أخف وزناً من الأنواع الأُخرى، وبالتالي يُمكن تحريكها بشكل أسهل

مواصفات تميّز غسالات التحميل العلوي من توشيبا عن غيرها

تتمتع غسالات توشيبا الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط بمواصفات عالية، ما يضمن لمستخدميها الشعور بالراحة، والحصول على نتائج سهلة وسريعة.

إذاً ما هي هذه المواصفات التي تجعل غسالات التحميل العلوي من توشيبا الخيار الأمثل لمنزلك؟

1. محرك الدفع المباشر العاكس S-DD

زوّدنا غسالات التحميل العلوي بتقنية محرك الدفع المباشر العاكس “S-DD Inverter”، والتي تمنحك تجربة ونتائج مثالية في 7 خطوات بسيطة. تتميز هذه التقنية بصوتها المنخفض، ودقتها العالية، وقوتها، وسرعتها في الدوران، فضلاً عن حجمها الصغير، ووزنها الخفيف، وتوفيرها للطاقة.

2. أسطوانة التدوير المزدوجة

تم تطوير تقنية أسطوانة التدوير المزدوجة “The DUO Active Roller” لتمنحك نفس نتيجة غسل الملابس باليدين، ولكن دون الحاجة لبذل أي مجهود. تعمل هذه التقنية على إزالة الأوساخ والبقع من الأقمشة بشكل فعّال ومضمون.

3. القدرة الفائقة

تضمن هذه التقنية تحقيق نتائج أفضل على الملابس، وذلك من خلال الدوران ثلاثي الأبعاد أثناء الغسيل، كما أنها تضمن أيضاً تغلغل المنظفات بشكل أعمق وأقوى داخل النسيج، وبالتالي ستحصل على غسيل نظيف، ومنعش، ومفعم بالحيوية.

4. الإغلاق السلس للباب

سلامتك هي أولويتنا القصوى، لذا زوّدنا غسالات التحميل العلوي بتقنية الإغلاق السلس “Soft Close Lid”، ما يضمن إغلاق الباب بشكل آمن دون أي إزعاج، ودون الخوف من التعرّض لأي إصابات بالأصابع أو اليدين.

5. حلّة الغسيل الصحية

تساعد خاصية حلّة الغسيل الصحية “Hygiene Drum” في تقليل عمليات تنظيف الحوض بمقدار الثلث على الأقل، فبدلاً من الحاجة لتنظيف الحوض شهرياً، يُمكنك القيام بهذه العملية كل ثلاثة شهور.

نواكب آخر الابتكارات والتقنيات باستمرار، ونوفر تشكيلة واسعة من غسالات التحميل العلوي بمواصفات متنوعة لنلبي مختلف المتطلبات، لذا احرص على اختيار غسالة الملابس الأمثل لاحتياجات منزلك وعائلتك.

مشاركة هذا المحتوى