سعة 8 أطباق، غسالة أطباق ذاتية القوام، بفلتر مضاد للبكتيريا بالأشعة فوق البنفسجية

النظافة تهمنا
مجموعة نظافة ثلاثية المراحل تغسل الأطباق عند 70 درجة مئوية، وتعقمها بالأشعة فوق البنفسجية وتقضي على 99.99% من البكتيريا والجراثيم باستخدام الفلتر المضاد للبكتيريا
  • معقم مصباح الأشعة فوق البنفسجية LED

  • فلتر مضاد للبكتيريا

  • غسيل بالماء الساخن 70 درجة مئوية

Silver

  • المزية

    70°C Hot Water Wash

    قولوا وداعاً للأطباق المحتوية على البقع والدهون الصعبة؛ حيث تعمل خاصية الغسيل بالماء الساخن من توشيبا على توزيع الماء بدرجة حرارة عالية تبلغ 70 درجة مئوية مع تدفق ضغط مرتفع يبلغ 11.3 كيلو باسكال، مما يضمن تحلل الزيوت بشكل أسرع وإزالة البقع من على كل الأسطح بسهولة.

  • المزية

    UV-LED STERILIZER

    لتجربة غسيل أكثر اكتمالا، تم تجهيز غسالات أطباق توشيبا بتقنية التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية، وهي مزية تعمل على تعقيم أدوات المطبخ الخاصة بك باستخدام الأشعة فوق البنفسجية بعد دورة الغسيل. وهذا يؤدي إلى القضاء على البكتيريا بأكثر طريقة فعالة، مما يجعل أطباقك نظيفة وجاهزة للاستخدام.

  • المزية

    ANTI-BACTERIAL TECHNOLOGY

    تقوم التقنية المضادة للبكتيريا في غسالات الأطباق من توشيبا بمعالجة مضادة للميكروبات في الفلتر لمنع تراكم الميكروبات بشكل فعال، مما يخلصك من 99.99% من البكتيريا مع عدم ترك أي عفن داخل غسالة الأطباق على الإطلاق.

  • المزية

    SLIDING TRAY

    هذا هو كل ما تحتاجه. تتيح لك خاصية الدرج المنزلق في غسالة الأطباق من توشيبا تحريك الدرج المنزلق جانبًا إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر، مما يوفر لك مساحة أكبر لتناسب الأكواب الطويلة بسهولة وتخزين الشوك والسكاكين بشكل ملائم وتحميل أكواب ومغارف صغيرة على الدرج.

Toshiba 8 Place Setting Dishwasher
المواصفات
البعد
أبعاد المنتج (العرض × العمق × الارتفاع) (ملم)
500x550x585
المواصفات
الوزن الصافي (كجم)
27
الوزن الإجمالي (كجم)
31
السعة
8
البرامج
7
كفاءة الطاقة
A+
مستوى الضوضاء (ديسيبل)
49
المزايا
نظافة توشيبا
العناية بمنتجات الأطفال
شاشة LED

8 Place Setting, Counter Top Dishwasher, with UV Anti Bacterial Filter

Hygiene Matters
A three stage hygiene combination that washes the dishes at 70°C, sterilizes them with UV and eliminates 99.99% of bacteria and germs with the antibacterial filter
  • UV LED Sterilizer

  • Anti Bacterial Filter

  • 70°C Hot Water Wash

Silver

  • Feature

    70°C Hot Water Wash

    Forget about stubborn stained and greasy dishes; Toshiba's 70°C Hot Water Wash feature circulates a high-temperature of 70°C with a high-pressure flow of 11.3 kPa, ensuring that oils decompose faster and stains are wiped off every surface.

  • Feature

    UV-LED STERILIZER

    For a more complete washing experience, Toshiba's dishwashers are equipped with UV-LED Sterilizer technology, a feature that sterilizes your kitchenware with UV light after the washing cycle. This leads to the elimination of bacteria in a most effective manner, leaving your dishes clean and ready for your next use.

  • Feature

    ANTI-BACTERIAL TECHNOLOGY

    The Anti-Bacterial Technology in Toshiba dishwashers per forms an antimicrobial treatment in the filter to effectively inhibit micro-organism build-up, maintaining a 99.99% bacteria-free, 0-grade mildew proof environment inside your dishwasher at all times.

  • Feature

    SLIDING TRAY

    It's all about what you need. The Toshiba Dishwasher's Sliding Tray feature allows you to move the sliding tray sideways if you need more space, leaving you with more room to conveniently fit tall glasses, store forks and knives and load smaller cups and ladles onto the tray.

Toshiba 8 Place Setting Dishwasher
Specs
Capacity
Gross Weight (KG)
31
Place Setting
8
Programs
7
NOISE LEVEL (dB)
49
Features
Toshiba Hygiene
Baby Care
LED Display