ثلاجة ذات باب فرنسي، سعة 532 لتراً، مع خاصية التبريد السريع بالجزء الخلفي، والتبريد المزدوج، و3 دورات توزيع هواء

قابلية التكيّف تصنع الفرق
صُممت الثلاجة ذات الباب الفرنسي لتلائم احتياجاتكم اليومية. تتميز بإمكانية تحويل المساحات لزيادة راحتكم، سواء من الثلاجة والمجمد إلى الثلاجة الضخمة، أو من تشغيل جميع الأقسام ON إلى ثلاجة صغيرة أو فريزر فقط.
  • التحكم في درجة الحرارة والرطوبة

  • أوضاع قابلة للتحويل 1+3

  • التبريد المزدوج | 3 دورات توزيع هواء

Morandi Grey

  • المزية

    TEMP-HUM CONTROL

    دُرج التحكم في الرطوبةيمكنك ضبط مستوى الرطوبة في الدرج لتخزين أنواع معينة من الطعام في درجات حرارة مختلفة؛ كالمستويات المنخفضة للفواكه الشتوية مثل التفاح والكمثرى أو المستويات الأعلى للخضروات الورقية والخضراء مثلالبروكلي.تقنية ضبط درجة حرارة المبرّدمن خلال ضبط درجة الحرارة التي تتراوح من -3 درجة مئوية إلى 2 درجة مئوية حسب النطاق المحدد، فإن تقنية ضبط درجة حرارة المبرّد مكيّفة

  • المزية

    1+3 CONVERTIBLE MODE

    بالإضافة إلى الأوضاع القياسية المتوفرة وهي الثلاجة أو المجمد، يمكنك الآن تنظيم طعامك بناءً على أنماط استهلاكك في ثلاثة أوضاع أخرى قابلة للتحويل: 1. تبريد كامل 2. دون تبريد علوي + تبريد سفلي 3. دون تبريد علوي + تجميد سفلي

  • المزية

    DUAL COOLING - 3 CYCLE

    خاصية تتضمن لك الحفاظ على طعامك طازجًا والاحتفاظ بنكهته الأصلية من خلال نظامي تبريد مستقلين وثلاث دورات منفصلة لتوزيع الهواء في الثلاجة. يسمح ابتكار التبريد المزدوج | 3 دورات التوزيع في الثلاجة بالحفاظ على مستويات الرطوبة وثبات درجة الحرارة والاستمرار في تحقيق أداء تبريد سريع وفعّال.

  • المزية

    ALLOY COOLING

    يمكن أن يؤدي ضمان درجة حرارة متساوية في مساحة الثلاجة إلى حفظ الطعام بشكل أفضل دون التأثير على مذاق الطعام ونكهاته المختلفة. تعمل تقنية التبريد السريع Alloy Cooling الموجودة بالجزء الخلفي من الثلاجة على تبديد الحرارة بسرعة وتبريد الثلاجة بمعدل أسرع وبطريقة موحدة.

المواصفات
أبعاد
أبعاد المنتج (العرض × العمق × الارتفاع) (ملم)
833x638x1898
المواصفات
السعة الاجمالية (لتر)
500
صافي سعة الثلاجة (لتر)
335
صافي سعة المجمد (لتر)
165
الوزن الصافي (كجم)
129
الطاقة
فئة الطاقة
A++
المزايا
عاكس مزدوج
التحكم في الرطوبة
التنقية والتعقيم بالبلازما
تقنية التبريد السريع Alloy Cooling
تحكم إلكتروني باللمس
تقنية Convert Zone
المزيد مثل هذا
GR-RF646WE
تجنب التلوث الخلطي يصنع الفرق
  • تقنية 3System

  • تقنية Convert Zone

  • عاكس مزدوج

GR-RS508WE
مزايا التبريد تصنع الفرق
  • آلة صنع الثلج الأوتوماتيكية 3 في 1

  • عاكس مزدوج

  • تقنية التبريد السريع Alloy Cooling

532L, French Door Refrigerator, Alloy Cooling Back, Dual Cooling, 3 Cycle

Adaptability Matters
Toshiba French Door Refrigerator is built around your daily needs. It converts spaces to maximize your convenience, from a Fridge & Freezer to a Mega Refrigerator and from all sections ON to a only Mini Fridge or a Freezer.
  • Temp -Humi Control

  • 1+3 Convertible Mode

  • Dual Cooling | 3 Cycle

Morandi Grey

  • Feature

    TEMP - HUM CONTROL

    Control the humidity, temperature and crisper to store certain types of food at different temperatures.

  • Feature

    1+3 CONVERTIBLE MODE

    In addition to standard Refrigerator or Freezer modes, you can now organize your food based on your consumption patterns in three other convertible modes: 1. Whole Cooling 2. Top Off + Bottom Cooling 3. Top Off + Bottom Freeze

  • Feature

    DUAL COOLING - 3 CYCLE

    Keeping your food fresh and preserving its flavour is ensured with two independent cooling systems and three separate air circulation cycles in the refrigerator. The Dual Cooling | 3 Cycle innovation allows the fridge to maintain moisture levels and temperature stability and continue to achieve a fast and efficient cooling performance.

  • Feature

    ALLOY COOLING

    Ensuring an even temperature across the refrigerator space can result in better food preservation and a retention of character and flavors. The Alloy Cooling technology on the back of the refrigerator dissipates heat faster, cooling the fridge at a faster rate and in a uniform manner.

Specs
Energy
Energy Class
A++
Capacity
Total Capacity (L)
500
Net Refrigerator Capacity (L)
335
Net Freezer Capacity (L)
165
Net Weight (Kg)
129
Dimensions
Product Dimensions (WxDxH) (mm)
833x638x1898
Features
Humidity Control
Plasma Pure
Alloy Cooling
Convert Zone
3 Cycle
Electronic Touch Control
1+3 Mode
MORE LIKE THIS
GR-RF646WE
Avoiding Cross Contamination Matters
  • 3 System

  • Convert Zone

  • Dual Inverter

GR-RS508WE
Cool Features Matter
  • 3 in 1 Auto Ice Maker

  • Dual Inverter

  • Alloy Cooling